ماذا قال ليونيل ميسي عن كريستيانو وتأهل يوفنتوس بدوري الأبطال؟

الخميس 14 مارس 2019 16:36:18
ماذا قال ليونيل ميسي عن كريستيانو وتأهل يوفنتوس بدوري الأبطال؟
أشاد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بالمستوى الرائع الذي قدمه كريستيانو رونالدو وقيادة يوفنتوس بالفوز على أتلتيكو مدريد والتأهل لدور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا.
وقال ليونيل ميسي في تصريحات لصحيفة "سبورت " الإسبانية: "مررنا ببعض الفترات الصعبة وعقدنا الأمور على أنفسنا، ولكن من حسن الحظ تمكننا من تسجيل خماسية ".
وأكمل ليونيل ميسي حديثه: "ما قدمه كريستيانو رونالدو ويوفنتوس يوم الثلاثاء هو شيء من الخيال ولا يُصدق، رونالدو يقدم أداءً سحريًا مع يوفنتوس حتى الآن وهو لاعب من طراز فريد ".
وتابع ليونيل ميسي: "بالنسبة لي كانت مفاجأة تأهل يوفنتوس على حساب أتلتيكو مدريد، وخاصةً ان أتلتيكو فريق قوي للغاية ويقدم مستويات ممتازة هذا الموسم ".
وأردف: " لا نريد مواجهة فريق بعينه، خاصةً أن الدور القادم يوجد به أندية كبيرة مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس ومانشستر يونايتد". 
وكان فريق كريستيانو رونالدو قد حسم الفوز لصالح فريقه يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد، في المباراة التي جمعتهما بإطار منافسات إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن رونالدو من تسجيل ثلاثة أهداف دفعة واحدة "هاتريك" في شباك يان أوبلاك، لينجح في قلب الطاولة على أتلتيكو مدريد وخطف بطاقة التأهل.