أنباء عن فيلم هندي يجمع الخانات الثلاثة (تفاصيل)

السبت 16 مارس 2019 17:05:08
أنباء عن فيلم هندي يجمع الخانات الثلاثة (تفاصيل)
نشر موقع Hindustan Times "هندوستان تايمز" المهتم بالسينما الهندية، أخبارًا عن مشاركة النجم عامر خان وشاروخان وسلمان خان في فيلم جديد من إخراج المخرج الهندي الشهير سانجاي ليلا بهنسالي.
وكشف الموقع أن عامر خان ابدى موافقته المبدئية على الفكرة، على الجانب الآخر أعلن عامر،  خلال مؤتمر صحفي أقيم مساء الخميس في مومباي بالهند، احتفالاً بعيد ميلاده الـ54 أنه تعاقد على بطولة والمشاركة بالعملية الإنتاجية للنسخة الهندية من فيلم الدراما الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار "Forrest Gump" عام 1994، وستحمل النسخة الهندية عنوان "Lal Singh Chaddha".
وأكد خان، في تصريحاته بالمؤتمر، أن العملية الإنتاجية للفيلم ستبدأ بحلول شهر أكتوبر المقبل، على أن يتم عرض الفيلم تجاريا بحلول عام 2020، كما كان له تصريحا وفقا لموقع "Variety" عبر خلاله عن حبه للفيلم الدرامي الشهير، وكونها قصة رائعة وفيلم للعائلة أجمع.
يذكر أن آخر أعمال عامر خان فيلم "Thugs of Hindostan" بطولة النجم الهندي الكبير أميتاب باتشان وكاترينا كيف، وفاطمة سنا شيخ، وشاشنك أرورا، ومن إخراج فيجاي كريشنا.
الفيلم صدر في 8 نوفمبر الماضي، وحصل على تقييمات نقدية سيئة وفشل في البوكس أوفس الهندي، ولم يستطع أن يصل لنصف ميزانيته والتي قدرت بحوالي 300 كرور، حيث كان الفيلم من أعلى ميزانيات أفلام السينما الهندية بتلك السنة.