بطولة تنشيطية للناشئين والشباب في الحوطة بلحج

الأحد 17 مارس 2019 01:51:29
بطولة تنشيطية للناشئين والشباب في الحوطة بلحج
لحج - المشهد العربي - خاص

نظم الاتحاد اليمني للووشو - كونغ فو فرع لحج، عصر اليوم البطولة التنشيطية الأولى للناشئين والشباب في الصالة المغطاة بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج.
وشهدت البطولة منافسة كبيرة بين لاعبي الفرق المشاركة بهدف الوصول إلى منصة التتويج بجوائز البطولة التي تنفذ لاول مرة في محافظة لحج منذ تأسيس اتحاد اللعبة مطلع الألفينيات .
وقد جاء ترتيب الفرق المشاركة في البطولة على النحو التالي :فئة الناشئين الشرارة في المركز الأول، فريق المركز في المركز الثاني، الحسيني في المركز الثالث.
وفي فئة الشباب حل فريق الطليعة في المركز الأول وفريق المركز ثانيا والشرارة في المركز الثالث.
هذا وقد شهدت الصالة المغطاة عروض استعراضية لفنون رياضة الووشو -كونغ فو الذي قدمها عددا من لاعبي أندية المحافظة لفئات البراعم والناشئين والشباب نالت رضى واستحسان الجمهور المتابع لهذه الرياضة .
وفي ختام البطولة قام مدير إدارة المشاريع بوزارة الشباب والرياضة صائب سلام ومدير مكتب الشباب والرياضة محافظة لحج رائد صالح، ومدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي بتكريم الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في فئتي الناشئين والشباب بالكؤوس، والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية كما جرى منح الشهادات التقديرية للحكام المشاركين في البطولة.
وقال رئيس اتحاد فرع لحج الكابتن علي أحمد في تصريح خاص لـ "المشهد العربي" علي أن هذه أول بطولة ينظمها الاتحاد في محافظة لحج منذ تأسيس الاتحاد عام 2000م
وأشار إلى أن هذه البطولة تنظم تحت رعاية محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي وبدعم من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ومساهمة مدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي .
وأوضح أن عدد الفرق المشاركة في البطولة أربع فرق هي الشرارة والطليعة والحسيني والمركز بعدد 24 لاعب و12 حكما.