إدارة مشروع المساحات الصديقة بوادي حضرموت تنظم زيارات ميدانية لنقل المعرفة والخبرات (صور)

الأحد 17 مارس 2019 14:09:21
إدارة مشروع المساحات الصديقة بوادي حضرموت تنظم زيارات ميدانية لنقل المعرفة والخبرات (صور)

نظمت إدارة مشروع المساحات الصديقة للأطفال بوادي حضرموت، الممول من منظمة اليونيسف زيارات ميدانية لنقل المعرفة بين المساحات بوادي حضرموت والمساحات بساحل حضرموت ومحافظة شبوة.
وتخللت الزيارات الميدانية بالمساحات الصديقة بمديريات ( سيؤن - تريم - ساه) تبادل الخبرات والتجارب بين فرق العمل بالمساحات، ومنسق المساحات بمحافظة شبوة أمير هان إبراهيم، ومنسقة المساحات بساحل حضرموت ومديرة إدارة المرأة والطفل بمكتب الشؤون الاجتماعية، والعمل حكمة الشعيبي بحضور نائب مدير المشروع بوادي حضرموت منير فرج سويدان واماني جمعان دويل منسقة المشروع .
رافق الفريق في الزيارات الميدانية كلا من المسؤول المالي للمشروع بوادي، حضرموت رضا بن عبيدالله وخالد باغيث سكرتير المشروع وسالم بامؤمن إعلامي المشروع.
وتهدف المساحات الصديقة للأطفال التي تستمر ستة أشهر ويتم تنفيذها بإشراف من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي، وصحراء حضرموت إلى تزويد الأطفال ببيئة يستطيعون من خلالها المشاركة في عدد من الأنشطة وإتاحة الفرصة لهم للنمو والتعلم واللعب والتعبير عن أنفسهم، كما تهدف المساحات إلى تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمتأثرين من النزاعات وتمكينهم في عدد من المهارات الحياتية الموجهة والهادفة .
وبلغ عدد المستفيدين من مشروع المساحات بالمديريات المستهدفة (سيؤن – تريم – ساه – القطن – العبر) خلال الشهر الأول من تدشينها (4390) طفل .