شاهد البوستر الرسمي لفيلم اللعبة الأمريكاني

الاثنين 18 مارس 2019 01:33:07
شاهد البوستر الرسمي لفيلم "اللعبة الأمريكاني"

طرحت المنتجة المصرية ناهد فريد شوقي، البوستر الرسمي لفيلمها المقبل "اللعبة الأمريكاني"، وحمل البوستر اسم مصطفى محمد مخرجًا والراحل مدحت السباعي مؤلفًا، فيما استبعدت اسم المخرجة إيناس سيف التي دخلت معها في نزاع قضائي مؤخرًا بعد اعتراضها على تدخلات المنتجة.
بدأ الأمر في يونيو 2018، عندما وجهت المخرجة إيناس سيف شكوى ضد المنتجة ناهد فريد شوقي في نقابة المهن السينمائية، تتهمها بـ"التعدي السافر" على حقوقها كمخرجة بإسناد الإخراج لعدد من المشاهد في الفيلم إلى مخرج بديل، قام بعمل مونتاج للفيلم، وقامت المنتجة نهاية الفيلم بالمخالفة بالسيناريو، إضافة إلى منعها من دخول موقع التصوير وهو ما أثبته في محضر قضائي.
ومازالت الأزمات تلاحق الفيلم للآن، وآخرها إصدار مخرجة الفيلم إيناس سيف طلب بوقف إصدار أي موافقات أو تراخيص لعرضه، وفقا لما وصفته بـ"احتراما للحقين المالي والأدبي"، ضمن إنذار قضائي موجه إلى شركة أفلام ناهد فريد شوقي المنتجة للفيلم، غرفة صناعة السينما، وجهاز الرقابة على المصنفات الفنية.
فيلم "اللعبة الأمريكاني" تأليف مدحت السباعي، بطولة ناهد السباعي، أحمد فهمي، داليا البحيري، بيومي فؤاد، أيمن القيسوني، شيماء سيف، وإخراج إيناس سيف.