تعرف على الأعمال المقبلة للكاتب العالمي ستيفن كينج

الاثنين 18 مارس 2019 01:40:01
تعرف على الأعمال المقبلة للكاتب العالمي ستيفن كينج
يحضر المؤلف والكاتب الأمريكي العالمي ستيفن كينج، الذي اشتهر بأفلام الرعب، لفيلم "Pet Sematary" وهو عن رواية تم نشرها في 14 نوفمبر عام 1983، وينتمي الفيلم الجديد لنوعية الرعب والإثارة كعادة كينج.
وتعد نسخة الفيلم الحالية ليست الأولى؛  إذ طرحت من قبل أكثر من نسخة وأجزاء مختلفة، كان بدايتها عام 1989، ولم تحقق هذه الأفلام النجاح المتوقع إلا أنها كانت بمثابة تأكيد على موهبة ستيفن كينج، الذي لم يكن سببًا في إخفاق هذه الأفلام التي لم تخدم إنتاجيًا بشكل كافي أو لم تشارك بها عناصر تمثيلية مؤثرة.
الفيلم من إنتاج شركة "Paramount Pictures" ويشارك ببطولته النجم جون لايتجو، جيسون كلارك، امي شميتز، نعومي فرينيت، ماريا هيريرا.
تدور أحداث العمل حول عائلة تقرر العيش بأحد المناطق الريفية البسيطة، ليعلموا عن سكنهم قرب مقبرة تخص الحيوانات، ويكتشف أفراد العائلة وجود أمر غريب بهذه المقبرة، ومن المقرر عرض الفيلم بمطلع الشهر المقبل.
كما يجري كنج التحضيرات لعمل آخر بعنوان "IT: Chapter Two"، وهو مقتبس عن رواية تحمل الاسم ذاته، نشرت لأول مرة في 15 سبتمبر عام 1986، وتم تحويلها لمسلسل تليفزيوني عام 1990، ولكنها لم تحقق النجاح المرغوب، ليعود ستيفن كينج بعد ما يقرب من 20 عامًا لكتابة نسخة جديدة من الرواية تم طرحها عام 2017، وحققت نجاحًا منقطع النظير، أدى إلى طلب شركة "Paramount" من كينج لكتابة الجزء الثاني بعنوان "IT: Chapter Two".
والفيلم من بطولة جيمس مكافوي، جيسيكا تشاستين، بيل هادر، وصوفيا ليليز، وتم تصوير الفيلم بالكامل في كندا، وسط توقعات بتحقيق إيرادات ضخمة على غرار جزئه الأول والذي تخطي حاجز الـ700 مليون دولار عالميًا.