صفية العمري تعتذر عن حضور عزاء زوجها السابق جلال عيسى (تفاصيل)

الاثنين 18 مارس 2019 17:12:44
صفية العمري تعتذر عن حضور عزاء زوجها السابق جلال عيسى (تفاصيل)
قالت الفنانة المصرية القديرة صفية العمري، إنها لن تتمكن من حضور عزاء زوجها السابق ووالد أبنائها الفنان الراحل جلال عيسى، الذي يقام في مسجد المحروسة، بالمهندسين، لارتباطها بسفر لن تستطيع إلغاءه، بحسب تصريحاتها لموقع "مصراوي".
وأكدت أنها "مقهورة" على رحيله، وتابعت: "أدعو الله أن يرحم أبو أولادي ويسكنه فسيح جناته، فنحن بيننا عشرة طويلة".
يذكر أن الفنان المصري جلال عيسى، توفى صباح أمس الأحد، عن عمر ناهز 82 عامًا، بعد صراع مع المرض، وسيقام عزاء الفنان اليوم الإثنين، في مسجد المحروسة بالمهندسين بالقاهرة. 
جلال عيسى، كان لاعب كرة سلة في النادي الأهلي حتى اكتشفه المخرج أحمد ضياء الدين، فمنحه أولى فرصة في فيلم المراهقات 1960، وقبلها قدم أدوارًا صغيرة في باب الحديد عام 1958، ويعتبر فيلم شد أجزاء في عام 2015 هو آخر أعمال الفنان الراحل. 
وشارك جلال عيسى، في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها شخصية ابن صلاح ذو الفقار فى فيلم "أغلى من حياتى " وقام بتأليف كتاب "خطوات فوق السحاب"، والذى ساعده فى كتابة مقدمته الفنان محمود رضا. 
وأيضًا قدم أفلام مثل: "الخطايا" 1962، "معسكر البنات" 1967، "أنف وثلاث عيون" 1972، "الحب قبل الخبز أحيانا" 1977، وغيرها وقدم البطولة المطلقة مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في "الاعتراف" عام 1965. 
تزوج جلال عيسى، من الفنانة صفية العمرى، وأنجبا ولدين هما وليد وأحمد، ولكنها لم تكمل حياتها معه وانفصلا منذ سنوات ويرجع إليه الفضل فى إقحامها بمجال التمثيل، ولم تتزوج العمري إلى الآن، حيث يعتبر "عيسى" الزيجة الأولى والأخيرة في حياتها، إلا أن جلال تزوج بعد شهر واحد من انفصاله عنها وأنجب منها ابنه الثالث "محمود" .