اجتماع هام بين مدير المكلا ومسئول البرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة

الثلاثاء 19 مارس 2019 03:02:18
اجتماع هام بين "مدير المكلا" ومسئول البرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة
ناقش المهندس عوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة المكلا ، اليوم الإثنين، مع خالد عبد المجيد مسئول البرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة ، أهم الأنشطة والأعمال التابعة للبرنامج الإنمائي فيما يتعلق بدعم المؤسسات الحكومية في مجال القضاء والنيابات العامة وكذلك مؤسسة المياة والصرف الصحي وصندوق النظافة والتحسين وعدد من المؤسسات الحكومية الآخرى.
وتطرق الاجتماع الذي عقد بمكتب المهندس عوض بن هامل ، إلى تقييم الدعم المقدم من البرنامج إلى تلك المؤسسات، إلى جانب البدء في دراسة الوضع الراهن لعدد من المؤسسات الحكومية بمديرية مدينة المكلا والتي على ضوئها سيتم دعمها بما يلزم من قبل البرنامج حسب الحاجة الصحيحة و الملحة لها
من جانبه أوضح خالد عبد المجيد مسئول البرنامج الإنمائي، عن ترتيبات البرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة عن تجهيز مكتب دائم له في مدينة المكلا يستوعب الأنشطة المختلفة خلال مرحلته القادمة .
وأكد عبد المجيد، أن هناك منظمات أخرى تابعة للأمم المتحدة ستبدأ بتسيير أعمالها من داخل مدينة المكلا حيث ستقوم بتوفير خدمة الدعم العاجل والسريع لعمل المؤسسات الحكومية داخل المدينة حسب أولويات تلك المنظمات والإمكانيات والموارد المتاحة لها .
وبدوره أعرب المهندس عوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة المكلا عن تقدير السلطة المحلية بمدينة المكلا للأنشطة والأعمال التي يقوم بها البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ومساندته المستمرة لعمل وجهود السلطة داخل المدينة لضمان إستمرارية نشاط المؤسسات الحكومية فيها .
واعتبر بن هامل، أن اعتزام عدد من المنظمات التابعة للأمم المتحدة عن إفتتاح مكاتب تابعة لها من داخل مدينة المكلا يعد واحد من المكاسب الملحة والتي تحتاجها مدينة المكلا خلال هذه الفترة لما يمثله ذلك من أهمية بالغة في جوانب مختلفة متصلة بالدعم والإغاثة والتدخل الإنساني السريع .