مدرب ريال مدريد: لا بديل عن نجم ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل

الثلاثاء 19 مارس 2019 17:36:51
مدرب ريال مدريد: لا بديل عن نجم ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل
كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم الثلاثاء، أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يصر على التعاقد مع نجم ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل.
ووفقًا لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن زيدان لم يكتف بوضع السنغالي ساديو ماني ضمن قائمة اهتماماته بالصيف، ولكنه يصر على أن نجم ليفربول هو اختياره الأول لدعم الهجوم.
وأكدت الصحيفة أن ماني كان على وشك التوقيع مع ريال مدريد في الصيف الماضي، ولكن استقالة زيدان من قيادة الميرنجي أوقفت الصفقة.
وأشارت إلى أن عودة زيدان لقلعة سانتياجو برنابيو منحته كل الصلاحيات، للتحكم في الميركاتو المقبل للفريق الملكي وإعادة بناء الميرنجي للمنافسة على البطولات المحلية والأوروبية.
ويعيش ماني فترة رائعة مع ليفربول، وسجل هدفين مؤخرًا في شباك بايرن ميونخ، وساهم في تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وجدد النجم السنغالي عقده مع الريدز في نوفمبر/تشرين ثان الماضي حتى صيف 2023، كما رفع ماني راتبه إلى 8 ملايين يورو في الموسم.
يذكر أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، كان يضع الثنائي البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان على رأس أهدافه في الصيف، وذلك عكس ما يسعى له زيدان.