مانشستر يونايتد يخفض سعر تذاكر مباراته مع برشلونة في دوري الأبطال

الخميس 21 مارس 2019 21:15:06
مانشستر يونايتد يخفض سعر تذاكر مباراته مع برشلونة في دوري الأبطال
 قام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى بتخفيض تكلفة تذكرة مباراته أمام فريق برشلونة الإسبانى في إياب دور المثانية بدوري أبطال أوروبا، بعدما ادعى أن النادي الإسبانى سيفرض أسعارًا باهظة.
وقال مانشستر يونايتد- في بيان صادر اليوم الخميس: "نعتقد أن جماهيرنا التي ستسافر ستتعرض مرة أخرى لشراء تذاكر بأسعار باهظة من النادي المضيف"، مضيفًا أنه تقرر مرة أخرى اتخاذ القرار الصعب بزيادة سعر التذكرة في مباراة الذهاب بملعب أولد ترافورد لتكون بنفس سعر تذكرة مباراة الإياب.
وأشار إلى أنه سوف يتم استخدام العائد الإضافى من تذاكر مباراة الذهاب لدعم جماهير الفريق التي ستسافر لإسبانيا من خلال دفع 27 جنيهًا إسترلينيا لكل مشجع و"هو فارق قيمة التذكرة".
وتم تسعير تذاكر مباراة الإياب التى ستقام في ملعب "كامب نو" يوم 16 أبريل المقبل بمبلغ 102 جنيه إسترليني (134 دولارًا) ولكن مانشستر يونايتد سيحمل مشجعيه 75 جنيهًا إسترلينيًا.
في المقابل، ستدفع جماهير برشلونة 102 جنيه إسترليني للحصول على تذاكر مباراة الذهاب التي ستقام في ملعب أولد ترافورد يوم 10 أبريل المقبل، حيث ستتكفل الأموال الإضافية التى سيجنيها النادى بدعم تذاكر مباراة الإياب.
كان مانشستر يونايتد قد قام بدعم جماهير الفريق التى سافرت لتشجيعه في مبارياته الخارجية، بعد ارتفاع أسعار التذاكر في بلنسية في دور المجموعات وأشبيلية في دور الست عشر العام الماضي.