الفيلم اللبناني كفر ناحوم يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر المصري

السبت 23 مارس 2019 21:46:16
الفيلم اللبناني "كفر ناحوم" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر المصري
بعد عرضه بأيام في مصر، استطاع الفيلم اللبناني كفر ناحوم ان يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر المصري، ويتنافس 11 فيلما على إيرادات شباك تذاكر دور العرض السينمائي المصري، هي: "نادي الرجال السري"، "قصة حب"، "122"، "الضيف"، "عيش حياتك"، "عمر خريستو"، "جريمة الإيموبيليا"، "البدلة"، "قرمط بيتمرمط"، "ساعة رضا"، "كفر ناحوم".
واستطاع فيلم "كفر ناحوم" أن يجمع أمس، 12 ألف جنيه ليحجز المقعد الثالث في شباك التذاكر بعد فيلم "نادي الرجال السري" للنجم كريم عبد العزيز، و"قصة حب" لأحمد حاتم وهنا الزاهد.
فيلم "كفر ناحوم " من إنتاج 2018، ومن إخراج نادين لبكي، وتم اختياره للتنافس على جائزة "السعفة الذهبية" في مهرجان "كان" السينمائى فى عام 2018، ولكنه فاز بجائزة لجنة التحكيم. وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، قد أعلنت عن ضم فيلم نادين لبكي "كفر ناحوم" فى القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبى.   
ويدور الفيلم في إحدى المناطق التابعة للعالم العربي التي تقع تحت أزمات سياسية واجتماعية طاحنة، يتتبع الفيلم حياة طفل يعيش في قرية فقيرة، ويقرر التمرد على نمط الحياة الذي يخضع له، حيث يقوم برفع دعوى قضائية ضد والديه.