الليلة.. أسرة مسلسل ابو العروسة في ضيافة صاحبة السعادة

الثلاثاء 26 مارس 2019 23:28:04
الليلة.. أسرة مسلسل ابو العروسة في ضيافة "صاحبة السعادة"

يحل اليوم الثلاثاء، أسرة مسلسل "أبو العروسة 2"، ضيوف على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، ومن بين الحضور الفنان سيد رجب، أحمد صيام، محمود حجازي، خالد كمال، أماني كمال.
ونشرت الفنانة إسعاد يونس مجموعة من الصور لفريق عمل مسلسل "أبو العروسة"، في كواليس الجزء الثاني من حلقة أمس ببرنامجها "صاحبة السعادة"، الذي يعرض على شاشة "DMC"عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".
الفنانة إسعاد يونس استضافت أمس الإثنين، في برنامجها "صاحبة السعادة"، عدد من أبطال المسلسل من بينهم مدحت صالح، وكارولين عزمي، وديانا هشام، وأحمد صيام، ومحمود حجازي، والملحن خالد عز، والمطرب طارق عبد الحليم، بالإضافة إلى الكاتب الصحافي يسري الفخراني.
وتدور قصة المسلسل، حول عائلة الأستاذ عبد الحميد الموظف المصري البسيط وزوجته التي تعمل موظفة في إحدى المؤسسات الكبرى بالدولة، وما تقابله هذه الأسرة من أحداث مثيرة بعضها تدور حول مشكلات عائلية أسرية وأخرى مجتمعية.
مسلسل "أبو العروسة" من إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال، وبدأ عرض الجزء الثاني منه يوم 30 ديسمبر الماضي، وهو من بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ولاء الشريف، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، محمد عادل، نرمين الفقي، محمود حجازي، ديانا هشام، كارولين عزمي، والعديد من الوجوه الشابة.