البحسني يكشف عن خطط لتعزيز الملف الأمني بوادي وصحراء حضرموت

الاثنين 12 نوفمبر 2018 15:38:37
البحسني يكشف عن خطط لتعزيز الملف الأمني بوادي وصحراء حضرموت


كشف محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عن أن هناك خطط يتم حالياً تدارسها لتعزيز الملف الأمني بوادي وصحراء حضرموت.

وقال البحسني خلال ترؤسه ،اليوم الاثنين، بسيئون اجتماعا للمكتب التنفيذي لوادي حضرموت إن الخطط الأمنية سترفع للقيادة السياسية لدعمها، و إقرار تنفيذها على الواقع بتعاون التحالف العربي كونه عنصر أساسي ومهم في المرحلة الراهنة لاستتباب الأمن في ربوع الوطن .

وأشار المحافظ إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تعمل على خلق بنية تحتية للمراكز الأمنية تتمثل في ترميم المقرات الأمنية، و إعادة تأهيل إدارة المرور و بناء سجن خاص للنساء والأحداث ، إضافة إلى إنشاء مقار نموذجية في مواقع على مداخل المدن بكلفة مالية تبلغ 650 ألف دولار .

ودعا المحافظ المواطن أن يكون شريكا فاعلا في إنجاح تلك الخطط من خلال المراقبة لما حوله سواء في الحي أو في العمل وعدم التهاون في الإبلاغ للجهات الأمنية عن أي اشتباه أو تحركات للمساهمة في تثبيت الأمن والاستقرار .

ووجه المحافظ بإنشاء لجان مجتمعية بالأحياء السكنية في مديريات الوادي والصحراء تعمل على جمع البيانات والمعلومات عن الساكنين والتعاون مع الأجهزة الأمنية في حال وجود تحركات مشبوهة.