منسقية شباب ردفان تتوعد من يتعرض للنشطاء الجنوبيين

الخميس 21 مارس 2019 23:37:39
منسقية شباب ردفان تتوعد من يتعرض للنشطاء الجنوبيين

ردفان - خاص
أكدت منسقية شباب ردفان على وقوفها الكامل في مجابهة ومواجهه أي إساءات للنشطاء، والشباب الجنوبيين بشكل عام وردفان بشكل خاص، وآخرها ما تعرض له علي حازم من اتهامات غير مبررة وحالة سوء الفهم، التي وقعت مع بعض الشباب.
كما أدانت المنسقية مثل هذه التصرفات والممارسات اللامسؤولة معربة عن أملها في عدم تكرارها مستقبلاً حرصاً على التلاحم المجتمعي الجنوبي واستكمال المشوار الثوري التحرري واستعادة دولة الجنوب.
جاء ذلك خلال الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته المنسقية اليوم الخميس برئاسة فهمي دحان، لمناقشة الأوضاع والمستجدات الراهنة في مديريات ردفان، وكذا جهود ودور المنسقية في متابعة مختلف الأمور والخدمات والمصالح المتعلقة بحياة المواطن والعمل على تطويرها، وتحسين مستوى أداءها بالتعاون مع الجهات والمرافق الإدارية المعنية في المديرية، للوقوف مع مشاكل واحتياجات الطلاب من أبناء ردفان الدارسين في مختلف الكليات بجامعة عدن وأهمها مشكلة توفير السكن لهم والذي بات يشكل عبئاً على كاهل الطلاب هناك.
وفي هذا الإطار فقد تم الجلوس مع ممثلين عن الطلاب وتم تكليف لجنة طلابية من مختلف كليات جامعة عدن، للبدء في إعداد دراسة تفصيلية عن أهم احتياجاتهم المتعلقة بالسكن وتجميع قاعدة بيانات واضحة عن إعداد الطلاب في عدن تمهيداً لمساعدتهم في إيجاد الحلول الممكنة.
كما أكدت منسقية شباب ردفان بأنها على تواصل مستمر مع الإخوة في قيادات السلطة المحلية لمديريات ردفان بما يخص متابعة بعض الاحتياجات والقضايا الخاصة في المجال الخدمي والتنموي التي تهم أبناء المديرية، كما نؤكد بأن السلطة المحلية بمديرية ردفان ممثلة بصالح حسين سعيد مدير عام المديرية، قد أبدى تجاوباً إلى حد كبير مع أي تحركات شبابية والعمل جنب إلى جنب مع كل أبناء ردفان نحو النهوض بالمديرية وتحسين الخدمات الأساسية للمواطن بقدر الممكن .