لقاء هام بين الوالي ونخبة من الكوادر الإعلامية بعدن (صور)

الأربعاء 3 يوليو 2019 14:22:19
testus -US

شهدت العاصمة عدن مساء أمس (الثلاثاء)، انعقاد لقاء بين رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن الدكتور عبدالناصر الوالي، ونخبة من الكوادر الإعلامية والفنية والإبداعية العاملة في تلفزيون العاصمة.
وحضر اللقاء أحمد علي إبراهيم رئيس الإدارة التنظيمية، وخالد شوبة رئيس الإدارة الإعلامية، ولبيب توفيق رئيس إدارة الثقافة والفكر، واشتياق محمد رئيسة إدارة المرأة و الطفل بالقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن.
وأكد الوالي إن الجميع على علم بحجم المعاناة والكبد الذي مرت به الكوار الإعلامية والإبداعية خلال الفترة الماضية من إقصاء وإذلال وسلب لحقوقهم وغيرها من صنوف القهر والألم.
وقال الوالي إن ما مرت به النخب هو نفس حال كل الكوادر الجنوبية المُبدعة التي تعرضت للتهميش والحرمان الممنهج، مضيفاً أن الانتقالي يحاول بقدر المستطاع التخفيف من معاناة الكوادر الإعلامية والفتية والإبداعية وإعادة ثقتهم بأنفسهم وتجديد روح النشاط الإعلامي المرئي.
وشدد على أن المجلس الانتقالي لن يتوانى في تقديم الدعم اللازم لكل الكوادر الإعلامية والإبداعية المميزة في مختلف المجالات حتى تتمكن العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة من إعادة إحياء الإرث الحضاري والثقافي الذي كانت تتميز به في السابق.
فيما شهد اللقاء نقاشات حول السُبل الكفيلة للنهوض بالعمل الإعلامي المرئي مجدداً خاصة في تلفزيون العاصمة عدن.

وقدمت خلال اللقاء عدداً من الأفكار والمقترحات والتوصيات، كما جرى التوافق على استمرار عملية التنسيق المشترك و تكثيف اللقاءات خلال الفترة القادمة ووضع رؤية من الحلول والمعالجات العاجلة التي تُعيد لتلفزيون العاصمة عدن مجده وتاريخه العريق الذي عرف به منذُ تأسيسه .