ايبار الإسباني يستعيد الياباني تاكاشي اينوي من ريال بيتيس

الأربعاء 24 يوليو 2019 20:41:00
testus -US

أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، انتقال لاعبه الياباني تاكاشي اينوي لنظيره ايبار لمدة ثلاث سنوات، حتى 30 يونيو.2022
وقال نادي ايبار الإسباني في بيان له: "إس دي ايبار وريال بيتيس توصلا لاتفاق ينتقل بمقتضاه اللاعب الياباني تاكاشي إلى صفوف ايبار لمدة ثلاث سنوات، حتى 30 يونيو 2022".
وبدأ اللاعب الدولي الياباني مسيرته في الدوري الإسباني "الليجا" في 2015 عندما انتقل إلى ايبار قادما من نادي اينتراخت الألماني.
وخلال ثلاثة مواسم قضاها بين صفوف ايبار، تألق تاكاشي بشكل كبير ولعب 94 مباراة مع النادي الإسباني سجل خلالها 11 هدفا وصنع 12 هدفا أخرين.
وبفضل أدائه الكبير طوال تلك الفترة، نجح تاكاشي في جذب أنظار ريال بيتيس ليضمه الأخير في الموسم الماضي، ولكنه لم يتمكن من إقناع المدير الفني للفريق، كويكي ستين، الأمر الذي أدى إلى رحيله لصفوف ألافيس على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الشتوية الأخير.
ومن جانبه، أعرب ريال بيتيس عن امتنانه لما قدمه للاعب الياباني خلال الفترة الماضية، وقال في بيان له: "النادي يعرب عن امتنانه للخدمات التي قدمها لاعب الوسط الياباني خلال الموسم الذي لعب فيه ضمن صفوف ريال بيتيس، ويتمنى له حظا وافرا في المستقبل".