مهاجم يوفنتوس يقترب بقوة من إيفرتون

الأربعاء 31 يوليو 2019 21:43:17
testus -US

كشفت تقارير صحفية إنجليزية إلى اقتراب مويس كين مهاجم يوفنتوس الإيطالي بقوة من الانضمام إلى صفوف إيفرتون مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، بعد تأكده من صعوبة مشاركته مع "السيدة العجوز".

ويتنافس في هجوم يوفنتوس العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي ماريو ماندجوكيتش، فضلا عن الثنائي الأرجنتيني جونزالو هيجوايين وباولو ديبالا.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا أكدت خلاله أن إدارة أرسنال حاولت خطف كين من إيفرتون خلال الساعات القليلة الماضية، لكن مهاجم منتخب إيطاليا رفع العرض اللندني.

وأشار المصدر إلى أن كين من البداية اختار إيفرتون، وذلك لعلمه بأنه سيكون عنصرا رئيسيا في تشكيلة البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني "للتوفيز"، وهو الوضع الذي لن يتوفر له مع "الجانرز".

ووفقا للمصدر نفسه، فإن اللاعب يدرك صعوبة الحصول على مكان أساسي بتشكيلة أرسنال في ظل وجود الثنائي الفرنسي ألكسندر لاكازيت، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وكان كين (19 عاما) شارك في 13 مباراة مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي على مدار الموسم المنقضي، بإجمالي 533 دقيقة لعب نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وصناعة آخر.

وبعد ظهوره مع اليوفي انضم اللاعب إلى منتخب إيطاليا مع المدرب روبرتو مانشيني، وحصل على فرصة للمشاركة في 3 مباريات معه نجح خلالها في تسجيل هدفين.