نجم أرسنال اعترض على طلب إيمري قبل رحيله من الفريق

السبت 7 سبتمبر 2019 20:14:29
testus -US

اعترض إيدي نكيتياه، لاعب أرسنال السابق وليدز يونايتد الحالي، على طلب أوناي إيمري، المدير الفني لنادي المدفعجية، بالبقاء في صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

وانضم نكيتياه البالغ من العمر 20 عاما إلى ليدز على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وسجل حتى الآن 3 أهداف في 5 مباريات بكافة المسابقات.

وعرف عن إيمري وضعه ثقته باللاعبين الشبان مع آرسنال، حيث حصل كل من كريس ويلوك وأينسلي مايتلاند-نايلز على مكانين بالتشكيلة الأساسية.

وقدم نكيتياه عرضا مميزا مع آرسنال في الفترة الإعدادية للموسم الجديد، لكنه آثر الانتقال، بعدما وجد إمكانية مشاركته مع الفريق الأول صعبة للغاية.

وحصل نكيتياه على عروض من أندية ألمانية، إلا أنه اختار الانتقال إلى ليدز، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" عبر موقعها الإلكتروني: "المدرب أراد أن أبقى، وهو أمر يرفع من معنوياتي لأنه احتفظ بمكان لي في خططه، لكني أعتقد أن الانتقال إلى ليدز خطوة جيدة".

وأضاف: "آمل أن يكون عاما مميزا يضعني في موقف جيد عند عودتي إلى آرسنال للقتال على مكان لي في الفريق، كان هناك الكثير من الخيارات، حظيت بخيار الانتقال إلى ألمانيا، لكني وعائلتي والنادي قررنا أن ليدز هو المكان الأنسب".

وأكد نكيتياه بأنه يحصل على نصائح لا تقدر بثمن من أسطورة هجوم آرسنال إيان رايت، وقال: "إنه رائع، إنه مثل معلم بالنسبة إلي، يراسلني ويسألني عن أحوالي، وكيف أجد الأمور في ليدز، قدمي لي النصح وأحاول التعلم منه دائما لأنه حظي بمسيرة رائعة، أنا ممتن لذلك".