ميسي يحدد شروط البقاء حتى الاعتزال في برشلونة

الخميس 12 سبتمبر 2019 21:04:42
testus -US
أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني رغبته في البقاء داخل صفوف "البلوجرانا" حتى اعتزال كرة القدم، ولكنه طالب بمشروع فريق قوي يضمن الفوز بالبطولات.
وقال ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "دياريو سبورت" الإسبانية: "أريد البقاء في برشلونة والاعتزال هنا.. لا أريد عقدا طويل الأجل لأني أبحث عن الجاهزية البدنية.. لا بد من وجود مشروع رابح وأستمر في الفوز بالجوائز المهمة، شرط الرحيل في العقد والمال لا يعنيان لي شيئا، الأكثر أهمية الحصول على مشروع جيد ورابح".
وأضاف نجم برشلونة: "فكرتي الاستمرار هنا طالما قادر على الأداء وجسدي يسمح لي بذلك.. شكل العقد لا يقلقني.. والدي يتحدث مع بارتوميو وأقوم فقط بنقل أفكاري.. أريد الفوز في النادي ولا توجد أي نية للرحيل".
وكانت تقارير صحفية كشفت عن تضمن عقد ميسي بندا يسمح له بمغادرة النادي الكتالوني مع نهاية أي موسم، حال أراد ذلك لكن بشرط وحيد.
وأفادت التقارير بأن العقد، الذي وقعه ميسي في أكتوبر 2018، يتيح له فرصة فسخه من طرف واحد، لكن بشرط الرحيل إلى دوري من المستويات الأدنى.
وعن البداية السيئة لبرشلونة بالجولات الأولى للدوري الإسباني قال ميسي: "لست قلقا.. كانت بداية غريبة في حدوث بعض الأشياء، تعرض بعضنا للإصابات وهذا غير طبيعي.. دائما نقول نفس الشيء إننا ذاهبون للحصول على كل الألقاب، وواضح أنني أريد دوري الأبطال لأننا لم نحصل عليه منذ وقت طويل".
وتابع ميسي: "ما حدث خلال الموسمين الأخيرين بغياب دوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول يعني أن النتائج الجيدة في مباريات الذهاب لا تكفي.. لا بد من التسجيل خارج ملعبك".
وتطرق ميسي للحديث عن زميله الفرنسي عثمان ديمبلي، حيث وصفه بالموهبة الكبيرة ولكن اللعب في فريق كبير بحجم برشلونة في سن صغيرة يحمل العديد من الضغوطات ويحتاج لعقيلة قوية تستطيع التعامل معها، مشيرا إلى أن الإصابات عطلته كثيرا ولكنه قادر على الظهور بشكل رائع الفترة المقبلة.
وأوضح ميسي أنه يتعافى بشكل جيد من الإصابة، ولكنه لا يعلم الموعد النهائي لعودته للمباريات إلا أنه أكد عدم لحاقه بمواجهة فالنسيا.
ويستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا السبت ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، حيث يحتل "البلوجرانا" المركز الثامن برصيد 4 نقاط من 3 جولات.