محمد صلاح يسجل الحضور الثامن أمام نابولي

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 19:54:40
testus -US

خوض محمد صلاح نجم منتخب مصر، إختباراً جديداً أمام نابولي الايطالي، عندما يحل ليفربول الانجليزي ضيفاً على نابولي في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.
ويستعد محمد صلاح لتسجيل الظهور الثامن أمام نابولي على مدار مسيرته الاحترافية في أوروبا، حيث سبق وأن خاض 7 مباريات بمختلف الاندية التي لعب ضمن صفوفها أمام نابولي.
ولعب محمد صلاح 5 مباريات أمام نابولي بمسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو" بقميص ناديا فيورنتينا وروما الايطاليين، ومباراتين في دوري ابطال اوروبا بقميص ليفربول.
وتذوق محمد صلاح طعم الانتصار على نابولي في 3 مباريات وخسر مثلها، وخيمت نتيجة التعادل على مباراة واحدة، وسجل اللاعب المصري هدفين وصنع مثلهما.
والتقى ليفربول مع نابولي في دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث تمكن نابولي من تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت بملعب "سان باولو"، بهدف دون مقابل، قبل أن يثأر ليفربول ويفوز بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية التي أقيمت بملعب "انفيلد"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح.
وكان هذا الفوز مفتاح تأهل ليفربول إلى دور الـ 16 ومواصلة المشوار نحو التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخه.
وسجل محمد صلاح 22 هدفاً فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بواقع 16 هدفاً مع ليفربول وهدف وحيد مع روما الإيطالى، و5 أهداف مع بازل السويسرى، بينما لم يتمكن من التسجيل مع تشيلسى الإنجليزى، فيما توج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.