سولشاير يحث لاعبي اليونايتد على القتال

الخميس 26 سبتمبر 2019 18:32:23
testus -US

حث النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعبيه الشبان على إظهار غريزتهم القاتلة، بعد تأهلهم بشق الأنفس الأربعاء إلى الدور الرابع من كأس رابطة الأندية المحترفة.

وفي ظل موسم متعثر وارتفاع الضغوط على سولسكاير حقق يونايتد، حامل اللقب خمس مرات، فوزًا صعبًا على ضيفه روتشدايل من المستوى الثالث 5-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1.

وبعد سقوطه الموجع أمام وست هام 0-2 الأسبوع الماضي في الدوري، ترجم لاعبو الفريق الأحمر فرصة وحيدة من أصل 31 على ملعب أولد ترافورد.

وقال سولسكاير الذي بدأت تظهر دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي لإقالته: نتقدم 1-0 في معظم المباريات.. اليوم أيضًا تقدمنا 1-0 وتقول لنفسك هيا فلنسجل الثاني وهذا المفتاح الآن ومنحنى التعلم لهؤلاء الشبان أيضًا.

وأضاف المدرب الذي يحتل فريقه مركزًا ثامنًا مخيبًا في الدوري المحلي الذي يحمل الرقم القياسي في عدد إحراز ألقابه: علينا البحث عن الهدف الثاني.. في هذا النادي لا تسترخي وتكتفي بما لديك.. لا نريد هذا الاسترخاء.

وكان الشاب مايسون جرينوود، 17 عاما، أحد النقاط الإيجابية القليلة في مباراة الأربعاء، إذ افتتح التسجيل مكررًا ما صنعه في مواجهة أستانا الكازاخستاني، الخميس الماضي، في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج".