غياب قائد ديربي كونتي الانجليزي حتى نهاية الموسم للقيادة وهو مخمور

الخميس 26 سبتمبر 2019 23:21:56
testus -US
أعلن نادي ديربي كاونتي أحد أندية دوري الدرجة الإنجليزي (شامبيونشيب)، اليوم الخميس، أن الكابتن ريتشارد كيو سيغيب عن الملاعب بقية الموسم بعد تعرضه لحادث أثناء قيادته للسيارة وهو مخمور.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن زميلي كيوج في الفريق توم لورانس وماسون بينيت وجهت إليهما تهمة قيادة السيارة وهما مخمورين بعد الحادث الذي وقع في مدينة ديربي أول أمس الثلاثاء الماضي.
وذكر النادي: "تعرض كيو لإصابة خطيرة في الركبة، لايمكننا التغاضي عن تصرفات مجموعة من اللاعبين مساء الثلاثاء".
وأضاف ديربي أن الحادث جاء بعد عشاء لاعبي الفريق مع الموظفين في النادي.
وتابع ديربي في بيانه: "بينما تصرف معظم اللاعبين بمسؤولية وغادروا في حوالي الساعة الثامنة مساء ولم يشاركوا، استمرت مجموعة صغيرة من بينهم قائد الفريق ريتشارد كيو في شرب الخمر ليلا."
وواصل النادي الإنجليزي بيانه: "كان ينبغي عليهم أن يعرفوا متى يتوقفون وألا يتجاهلوا أيضًا فرصة العودة إلى ديارهم باستخدام السيارات التي وفرها النادي ، لكنهم اختاروا البقاء".
وذكر ديربي: "نتيجة لحادث مرتبط بالكحول ، تعرض ريتشارد كيو لإصابة خطيرة في الركبة ستمنعه من اللعب حتى نهاية الموسم."
وقال ديربي إن اللاعبين المعنيين سيخضعون "لتحقيق داخلي صارم، كما يتوقع منهم أن ينخرطوا في العمل الاجتماعي الذي تقوم به مؤسسة "كومينتي ترست" التي تساعد المجتمع الذي نخدمه.
وتابع :"يعرف المتورطون في حادث الثلاثاء أنهم سيدفعون ثمنا باهظا بسبب تصرفاتهم ، لكننا أيضا سندعمهم بإعادة تأهيلهم من أجل العودة للفريق".
ويعاني ديربي، الذي فقد مدربه فرانك لامبارد لصالح تشيلسي قبل انطلاق الموسم، من بداية صعبة للموسم الجديد، حيث يحتل المركز الثامن عشر من أصل 24 فريق، بتحقيقه فوز واحد في ثماني مباريات.