أرسنال يستهدف ضم أوديجارد موهبة ريال مدريد

الخميس 3 أكتوبر 2019 01:43:25
testus -US

دخل النرويجي مارتن أوديجارد، لاعب ريال مدريد الإسباني الشاب، المعار إلى ريال سوسيداد الإسباني، دائرة اهتمامات نادي أرسنال الإنجليزي، لتعويض الرحيل المنتظر لصانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل.

ووفقاً لصحيفة "الآس" الإسبانية، فإن أوناي إيمري، مدرب أرسنال، أبدى إعجابه الشديد بما يقدمه أوديجارد مع ريال سوسيداد هذا الموسم، ووضعه على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، ليكون بديلاً لأوزيل، الذي خرج من حسابات المدرب الإسباني.

وبدورها أكدت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن إدارة أرسنال تسعى للتخلص من أوزيل بسبب ارتفاع راتبه الأسبوعي، إذ يكلف النادي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، دون أن يقدم على أرض الملعب مردوداً مقنعاً.
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي اللندني مستعد حتى لدفع جزء من راتب أوزيل من أجل تسهيل عملية رحيله عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت التقارير أن أرسنال مستعد لدفع 70 مليون يورو من أجل إقناع ريال مدريد بالتخلي عن خدمات أوديجارد، المطلوب أيضاً في أندية بروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان أوديجارد انضم إلى أكاديمية ريال مدريد في 2015 قادماً من سترومسجودست النرويجي، غير أنه لم يحصل على فرصة مع الفريق الأول بعد تصعيده في 2017؛ حيث أعير في الموسمين الماضيين لهرنيفيين وفيتيسه الهولنديين، قبل أن ينضم إلى سوسيداد مطلع هذا الموسم.