اتحاد المحامين العرب يطالب بمقاطعة السياحة التركية ردا على العدوان التركي في سوريا

السبت 26 أكتوبر 2019 14:39:55
testus -US

قال سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب: " نجتمع اليوم في أمة مجهدة، اجهدها التفرغ لبرامج الترفيه ومباريات كرة القدم وكل ما هو تافه، عندما تدوس الدبابات التركية الأراضي السورية وتأسر الرجال وتغصب وطن ويصمت الجميع، بل وهناك من يؤيد هذه الهجمة الشرسة، وهذا العدوان للأسف".

وأضاف عاشور في كلمة خلال أعمال مؤتمر اتحاد المحامين العرب:" قديما كنا نقاوم دول عظمى لهم الكفاءة العسكرية لكن كانت لدينا العزيمة، بالأمس لم نجد حاكم خائن الا حاكم عكة، إلا أننا اليوم نحن نعيش عصر كله حكام عكه".

وأكد عاشور أن صفقة القرن هي تصفية القضية الفلسطينية والأمة العربية، اليوم الاجتياح التركي لسوريا يؤكد أنهم يسعون لتقسيم والاستيلاء على البترول، والدول العربيه، اذا سقطت سوريا ستسقط القاهرة والرياض والرباط، فلا أحد بعيد عن هذا التقسيم.

وأكد عاشور أن تركيا ذيل الاستعمار العالمي كله، كل أوروبا متواطئة مع تركيا، وأمريكا والكثير من حكمنا".

وتابع:" لا نعرف الالتفاف، ما تفعله تركيا عدوان صهيوني، وانا باسم اتحاد المحامين العرب، أدعو إلى مقاطعة السياحة التركية، وعلينا أن نتدارس السبل لكي نفضح هذا العدوان.

وعن أزمة سد النهصة قال عاشور لا نهنئ رئيس وزراء أثيوبيا بجائزة نوبل، التي اخذها كدعم من أجل ان يحرم الشعب المصري من حقه في الحياة ومنع ٤٠٪ من المياة عن الشعب المصري، علينا َأن نتخذ كل السبل لمواجهة العدوان"