سيميوني يعترف بحاجة أتلتيكو مدريد للتطور

الجمعة 1 نوفمبر 2019 21:03:40
testus -US
قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إن المدرب في النهاية ينفذ ما يطلبه الملعب، معترفا بحاجة فريقه لمزيد من التطور خلال المرحلة المقبلة.
وفي مؤتمر صحفي يوم الجمعة، قبل مواجهة إشبيلية في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أكد سيميوني أن: "المدرب ينفذ في النهاية ما يقوله الملعب ولا يبتعد كثيرا عن المعالم التي يرسمها".
وأضاف: "الملعب يحدد بعض الأمور التي يتعين علينا اتباعها لأنها تكشف عما يحتاجه الفريق".
كما استعرض المدرب الأرجنتيني تحليلاته بشأن المباريات، وآخرها مواجهة ديبورتيفو ألافيس التي تعادل فيها 1-1 يوم الثلاثاء في الجولة الـ11 من الليجا، وقال إنه يضع "تركيزا أكبر على الأمور التي ينبغي تحسينها".
وأضاف: "نحن في مرحلة نحتاج خلالها للتحسن بالتأكيد. وهذا سيحدث من خلال المباريات والعمل والتدريبات والمنافسة التي تعد الأمر الذي يكشف لك في النهاية طبيعة وضعك".
وعن الخصم الذي يحل ضيفا عليه السبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، قال مدرب الأتلتي: "إنني أرى إشبيلية في وضع جيد جدا، وصول المدرب جولين لوبيتيجي منحه أسلوب لعب حاسما للغاية وواضحا جدا وخطيرا ومتنوعا".
ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن برشلونة الذي وصل للصدارة بعدما صحح المسار خلال الجولات الأخيرة.
وفي هذا الإطار أبرز سيميوني أن البارسا: "تخطى الجزء الأكثر تعقيدا من بداية الموسم، خاصة غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، واليوم نرى فريقا ثابتا، لعله الأكثر ثباتا في الليجا".