لوبيتيجي يؤكد ثقته بلاعبي إشبيلية قبل مواجهة أتلتيكو ويشيد بعمل سيميوني

الجمعة 1 نوفمبر 2019 21:30:58
testus -US
فيما رفض جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق إشبيلية تقييم مستوى فريقه أو الإشادة بلاعبيه ، أهال المدرب الشهير عبارات الإشادة والثناء على أتلتيكو مدريد ومديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدا السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأوضح لوبيتيجي أنه لا يرغب في تقييم مستوى وأداء فريقه لكنه يثق دائما في إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم.
وقال لوبيتيجي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد ، : "أتلتيكو يضطر منافسه دائما لتقديم الكثير ، ويكون هذا أمرا معقدا للغاية. يلعب أتلتيكو بشكل قوي في كل أجزاء الملعب وفي كل الخطوط وسيجبرنا على تقديم الرد المناسب".
وأضاف ، في تعليقه على الإصابات بفريقه : "ندعم التشكيلة التي تنزل لأرض الملعب بكل قوة ونسعى لتقديم قصارى جهدنا. نثق بهؤلاء الذين يمكنهم المشاركة في التشكيلة الأساسية والمنافسة بقوة".
ولم يكشف لوبيتيجي عن الموقف النهائي للاعب سيرخيو ريجيلون ، وقال : "تدرب اليوم لبعض الوقت ، وسنرى غدا ما إذا كان بإمكانه المشاركة في المباراة. نعمل على هذا. ستكون لدينا ثقة تامة فيمن ينزل إلى أرض الملعب... ما يتعين علينا الآن هو الاستعداد للمباراة بأفضل شكل ممكن حتى نقدم أفضل مستوياتنا غدا".
وأضاف : "اللاعبون سيظهرون العقلية التي يتسمون بها. ورغم أهمية الراحة التي يفتقدونها نسبيا ، لن يظهر هذا في أداء الفرق. سيقدم اللاعبون أداء راقيا".
وأشار لوبيتيجي : "أتلتيكو ليس فريقا يعتمد على الجانب البدني فقط. سيدفعنا إلى تقديم مباراة رائعة. يلغب بشكل قوي بدنيا وذهنيا".
وأكد لوبيتيجي أن سيميوني قدم عملا رائعا لا يمكن إنكاره مع فريق أتلتيكو على مدار السنوات الماضية.
وقال : "عمل سيميوني لا يقبل الشك. ليس من المعقول أن يصل الفريق لهذا المستوى دون عمل رائع من مدربه. سيميوني يمتلك الآن فريقا رائعا".
وعلق لوبيتيجي على استاد "رامون سانشيز بيثخوان" معقل فريق إشبيلية والذي يستضيف المباراة غدا ، وقال : "إنه أحد افضل خمسة ملاعب لكرة القدم في العالم".