هندرسون بعد خوضه 250 مباراة مع ليفربول: أراكم عندما أصل للرقم 400

الجمعة 22 نوفمبر 2019 22:15:00
testus -US
أعرب جوردان هندرسون، نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق عن فخره بتمثيل الريدز في 250 مباراة، وهو الرقم الذي لم يحققه سوى 5 لاعبين فقط على مدار تاريخ النادي.
وقال هندرسون في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول :"الآن تركيزي فقط منصب على بذل قصارى جهدي من أجل الفريق، والتركيز على المباراة المقبلة وهي الأكثر أهمية بالنسبة لي في الوقت الحالي، في نهاية مسيرتي سأعود للخلف وأرى ما حققته".
وأضاف :"بالطبع هذا شيء أنا فخور به للغاية وأتمنى أن أستمر في اللعب لهذا النادي عدة مرات. 250 مباراة إلى الآن، لكنني أتمنى أن يكون هناك الكثير من المباريات المقبلة".
وواصل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا :"لقد تعرضت للعديد من الإصابات، خاصة في بداية فترة تولي يورجن كلوب مسئولية الإدارة الفنية للفريق، ولكن بعيدًا عن تلك الفترة، أعتقد أنني كنت في حالة جيدة معظم الوقت. خضت 250 مباراة في الدوري، وهذا رقم كبير بالفعل، ولكني لا أولي أهمية كبيرة لمثل هذه الأمور".
وأتم هندرسون تصريحاته في هذا الشأن قائلًا :"أصب تركيزي دائمًا على المباراة التالية، وأتمنى أن نلتقي مجددًا في المستقبل بعد أن أكون قد لعبت 300 و350 و400 مباراة لليفربول، لا يمكنك أن تعلم ما يخبئه المستقبل، ولكني أتمنى أن أخوض المزيد من المباريات، فأنا أشعر أني في أفضل مراحل مسيرتي وأشعر أني في حالة بدنية ممتازة الآن".