بوليسيتش جاهز لمانشستر سيتي وشكوك حول أودوي

السبت 23 نوفمبر 2019 00:44:49
testus -US
أكد فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، الجمعة، أن جناحه الأمريكي المتألق كريستيان بوليسيتش تعافى من إصابته في الفخذ، وبات جاهزا للمشاركة أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي السبت، في حين أن الشكوك ما زالت تحوم حول الجناح كالوم هودسون أودوي.
وأصيب بوليسيتش في فوز فريقه 2-صفر على كريستال بالاس بالبريمييرليج في وقت سابق من هذا الشهر، وغاب عن مباراتي منتخب بلاده في دوري أمم أمريكا الشمالية والوسطى (الكونكاكاف) أمام كندا وكوبا خلال فترة التوقف الدولي، بينما أصيب أودوي في عضلات الفخذ الخلفية خلال مشاركته مع منتخب إنجلترا في تصفيات أمم أوروبا 2020.
وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم يذهب بوليسيتش إلى معسكر المنتخب الأمريكي، وكان يعاني في مباراة بالاس، لكنه تدرب بالفعل وبات جاهزا للمشاركة".
وظهر لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق البالغ عمره 21 عاما بصورة رائعة مع تشيلسي صاحب المركز الثالث بعد بداية ضعيفة مع الفريق اللندني، وسجل 5 أهداف في آخر 3 مباريات في الدوري.
وأبدى لامبارد سعادته بالتفاهم بين ثلاثي الوسط الفرنسي نجولو كانتي والإيطالي جورجينيو والكرواتي ماتيو كوفاسيتش، في ظل تألقهم قبل مواجهة حامل اللقب.
ويتطلع لامبارد لاعب وسط تشيلسي السابق، الذي أنهى مشواره في الدوري الممتاز بخوض موسم واحد مع مانشستر سيتي، لمواجهة الفريق السماوي الذي يحتل المركز الرابع ويتأخر بفارق نقطة واحدة ومركز واحد عن فريقه.
وقال الدولي الإنجليزي السابق: "أمضيت عاما رائعا مع السيتي، وأكن له كل مشاعر طيبة، لكني أدرب تشيلسي الآن وأريد تحقيق الفوز معه".
ويتصدر ليفربول جدول البريمييرليج برصيد 34 نقطة، بعد مرور 12 جولة من المسابقة، بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي وتشيلسي الثاني والثالث، و9 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب.