ساري يعترف بمساندة الحظ ليوفنتوس أمام أتالانتا

السبت 23 نوفمبر 2019 23:05:16
testus -US

اعترف ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، أن فريقه كان محظوظاً خلال الفوز الذي حققه على مضيفه أتالانتا، بنتيجة 3-1، ضمن مواجهات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي، مساء السبت، موضحا أن عدم جاهزية البرتغالي كريستيانو رونالدو كانت وراء استبعاده من المواجهة.

أصحاب الأرض افتتحوا التسجيل في الدقيقة 56 من المباراة، وأعاد المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين يوفنتوس للقاء بإحرازه هدفين في الدقيقتين 74 و82 على الترتيب، قبل أن يسجل زميله ومواطنه باولو ديبالا الهدف الثالث بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وعقب المباراة قال ساري، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا: "كانت مباراة مثيرة وتميزت بالسرعة والقوة، وهي الأشياء التي لا نراها عادة في الدوري الإيطالي".

وأضاف: "في الشوط الأول وبعد ركلة الجزاء التي أضاعها أتالانتا فقدنا التركيز، وفكرنا في أي شيء بخلاف كرة القدم، سمحنا للمنافس بالسيطرة الكاملة على مجريات اللعب، وحققوا تقدما مستحقا".

وواصل: "كنا محظوظين في المباراة لأننا سجلنا هدف التعادل في الوقت الذي كان يسيطر فيه أصحاب الأرض على المباراة وعلى عكس مجريات اللعب، وبعدها أظهرنا قدرتنا على الفوز بالمواجهة".

وأردف: "دفعت بديبالا في الشوط الثاني لمواجهة تقدم أجنحة أتالانتا، ونجحنا في التعامل مع المباراة مرة أخرى، ثم بدأنا في استغلال المساحات في الدقائق الأخيرة".

وتابع: "بيب جوارديولا (مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي) كان محقاً تماماً في وصفه مواجهة أتالانتا بأنها مثل الذهاب إلى طبيب الأسنان، فحتى إن خرجت مرتاحاً سيظل الأمر مؤلماً".

السيتي بقيادة جوارديولا واجه أتالانتا مرتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فاز في الأولى 5-1 ذهابا في إنجلترا، وانتهت مباراة الإياب في إيطاليا بالتعادل 1-1.

وعن استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو من المواجهة رغم مشاركته في فترة التوقف الدولية الأخيرة مع منتخب بلاده، عقّب ساري: "لديه المشكلة الصغيرة التي يعاني منها في ركبته، هو يكافح من أجل التدريب بشكل مستمر، وأتمنى أن يعود في المباراة المقبلة أمام أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال".