ريال مدريد يعلن طبيعة إصابة هازارد.. وآس تكشف مدة غيابه

الأربعاء 27 نوفمبر 2019 21:40:37
testus -US

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني طبيعة الإصابة التي تعرض لها إيدين هازارد في مباراة الملكي أمس الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحسب البيان الرسمي الصادر عن موقع ريال مدريد فإن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب قد أظهرت أنه يعاني من كدمة خارجية في ساقه اليمنى، على أن يتم تقييم تطور حالته في الأيام المقبلة.

من جهتها، أفادت صحيفة آس الإسبانية أن إصابة هازارد لم ليست بالخطورة التي كان يتوقعها العديد من المتابعين، حيث من المفترض أن يغيب لمدة 10 أيام فقط، مما يعني لحاقه بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم 18 ديسمبر المقبل.

وأشار توماس رونسيرو، الصحفي بآس الإسباني أن ريال مدريد سيخسر خدمات هازارد في مباريات ديبورتيفو ألافيس وإسبانيول بالليجا (يومي السبت المقبل و7 ديسمبر وكلوب بروج البلجيكي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم 11 ديسمبر.

وغادر البلجيكي إيدين هازارد، مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في الدقيقة 66، حيث استبدله المدرب زين الدين زيدان بالويلزي جاريث بيل، بعد طلبه عدم استكمال اللقاء.