رودجرز يفتح الباب أمام أرسنال

الاثنين 2 ديسمبر 2019 02:33:01
testus -US
فتح برندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، الباب أمام احتمالية رحيله لتدريب أرسنال الإنجليزي، بعدما أكد وجود بند يسمح له بالرحيل عن "الثعالب".
ويقدم ليستر سيتي أداء مميزا تحت قيادة رودجرز في الموسم الحالي، إذ يحتل الفريق وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بفارق 8 نقاط خلف ليفربول المتصدر.
وحقق الثعالب 6 انتصارات متتالية في البطولة، كان آخرها الفوز الصعب على إيفرتون (الأحد)، بنتيجة 2-1، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من المسابقة.
وعقب المباراة سئل رودجرز عن وجود بند يسمح له بالرحيل عن ليستر، فأجاب "من المحتمل أن هناك شرطا جزائيا في عقد كل مدرب مع فريقه، إنه أمر معروف بالنسبة لجميع المدربين".
وكشفت تقارير صحفية عن قيام إدارة أرسنال بوضع رودجرز ضمن قائمة مختصرة مرشحة لتدريب الفريق، بعد إقالة الإسباني أوناي إيمري بسبب سوء النتائج.
وأضاف رودرجرز "كنت محظوظا للغاية للعمل مع بعض الأندية الرائعة، كان الطموح هو مساعدة ليستر على الوصول إلى المراكز الـ6 الأوائل، والآن نعمل بشكل أكثر من رائع".
وتابع مدرب ليفربول الإنجليزي السابق "تركيزي حالياً ينصب على ليستر سيتي، وصلت إلى هنا قبل 8 أو 9 أشهر، ومنذ مجيئي وأنا سعيد جداً، لا يزال أمامي الكثير من العمل ويتعين عليّ القيام به".