إبراهيموفيتش يوافق على العودة لميلان

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 01:22:36
testus -US

وافق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على الانضمام لصفوف ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وكان إبراهيموفيتش أعلن، في بيان رسمي، انتهاء رحلته مع ناديه السابق لوس أنجلوس جالاكس الأمريكي بانتهاء تعاقده في شهر ديسمبر ، ليكون من حقه التوقيع لأي نادٍ بشكل مجاني في يناير.

صحيفة "تليجراف" البريطانية أكدت أن إبراهيموفيتش أعطى بالفعل موافقة مبدئية لمسؤولي ميلان على الانضمام لصفوف "الروسونيري" بعد رفضه فكرة العودة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ميلان قامت بجهود كبيرة في الفترة الأخيرة لإقناع المهاجم السويدي بالعودة للفريق مرة أخرى، ووعدته بمكان أساسي في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي.

وستكون هذه هي المرة الثانية التي سيلعب فيها إبراهيموفيتش بقميص ميلان، بعد رحلته السابقة مع "الروسونيري" بين عامي 2010 و2012 قبل انضمامه لباريس سان جيرمان الفرنسي.

صاحب الـ38 عاماً، كان قد خاض 85 مباراة في مسيرته السابقة مع ميلان سجل خلالها 56 هدفاً وفاز معه بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2010-2011.

يذكر أن إبراهيموفيتش حصل على أكثر من عرض من عدد من الأندية الأوروبية للانضمام لصفوفها خلال الفترة المقبلة، قبل أن يستقر على خطوة الانضمام لميلان.