الدوري المصري الممتاز.. بيراميدز يواصل السقوط ويخسرأمام الجونة

الأربعاء 18 ديسمبر 2019 01:44:39
testus -US

فاز فريق الجونة على بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على ستاد الدفاع الجوي، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
أحرز أهداف المباراة أحمد حمدي للجونة وعبدالله السعيد لبيراميدز في الشوط الأول، ثم أضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني للجونة وبعدها تعادل "السعيد" لبيراميدز، واختتم "بولايا" الأهداف للجونة.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى، ولم يقدم فريق بيراميدز خلالها العرض المنتظر، في المقابل ظهر فريق الجونة بمستوى مميز.
وبدأ بيراميدز الشوط الأول بضغط هجومي بحثا عن التقدم مبكرا، بينما ظهر لاعبو فريق الجونة، بتنظيم دفاعي منذ البداية باحثا عن استغلال الهجمات المرتدة، خلف دفاعات بيراميدز.
وفي الدقيقة الثالثة، أول هجمات بيراميدز عن طريق عبدالله السعيد، بعد انطلاقة من منتصف الملعب ولعب الكرة عرضية، ولكن دفاع الجونة نجح في إخراجها، في المقابل ظهر الجونة بهجمة مرتدة في الدقيقة الثامنة عن طريق الطرف الأيسر، وعرضية لم تصل للمهاجم أحمد ياسر ريان.
وبعد مرور 15 دقيقة، بدأ فريق الجونة في الظهور بالمناطق الهجومية لفريق بيراميدز، وفي الدقيقة 19 تشهد تسديدة من عمرو بركات، من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى أحمد الشناوي، وحصل محمد محسن، لاعب فريق الجونة، على الكارت الأصفر، بعد شد لاعب بيراميدز من القميص في هجمة مرتدة سريعة.
ونجح الجونة في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 33 عن طريق المهاجم أحمد حمدي، بعد تمريرات بشكل جماعي بين أحمد حمدي وأحمد ياسر، مررها الآخير إلى "حمدي" المنطلق داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يسار أحمد الشناوي.
أدرك عبدالله السعيد، هدف التعادل لبيراميدز، في الدقيقة 45، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني، بدأ بيراميدز بسيطرة على مجريات الأمور، بحثا عن هدف التقدم، في المقابل استمر الجونة في الاعتماد على التنظيم الدفاعي والخروج بهجمات مرتدة.
واستغل الجونة للهجمات المرتدة لينجح في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 68، عن طريق المهاجم أحمد ياسر ريان، بعد تمريرة من خارج منطقة الجزاء من أحمد حمدي سددها "ريان" من داخل منطقة الجزاء برأسية مرت أعلى من حارس المرمي الشناوي، المتمركز بشكل متقدم من خط المرمي.
وفي الوقت القاتل نجح عبدالله السعيد، في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 91، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، وفي نفس الدقيقة نجح اللاعب بولايا، في إحراز الهدف الثالث للجونة لتنتهي المباراة بفوز الجونة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونة عند 7 نقاط في المركز 16، بينما توقف رصيد بيراميدز عند 12 نقطة في المركز السابع.