أرتيتا: ظهرنا بصورة لم أتوقعها أمام بورنموث

الجمعة 27 ديسمبر 2019 01:02:35
testus -US

أعرب مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن رضاه بعد تعادل فريقه مساء اليوم الخميس، أمام بورنموث، ضمن الجولة الـ19 للبريميرليج، وذكر أن أداء الفريق كان أفضل مما توقع، وأشاد برغبة الفريق في تنفيذ خططه .

ونقلت صحيفة«ميرور البريطانية» تصريحات أرتيتا بعد نهاية اللقاء:" أنا سعيد بالكثير من الأشياء التي رأيتها اليوم، لقد حدثت العديد من الأمور التي تدربنا عليها بالفعل في مباراة اليوم".

وأضاف:" أعتقد انها بداية جيدة، كان يمكننا الفوز بالمباراة، الفرص المهدرة كانت كفيلة بحصولنا على النقاط الثلاث".

وواصل:" لدينا بعض النقاط التي يتعين عليك فيها اتخاذ قرارات معينة، وهى جزء من العملية أن تتعلم متى تتخذ القرار بنعم أم لا، وعندما تكون الصورة واضحة وغير واضحة، وعلينا أن نغتنم الفرص التي تتاح لنا".

واشار أرتيتا:" فيما يتعلق بالتوجه والرغبة والإبداع والإلتزام، حتى أكون منصفًا، لقد كانت أفضل مما كنت أتوقع، فاللاعبين ليسوا معتادين على اللعب بهذه الطريقة، ولكن الكثير من الأشياء التي رأيتها المتعلقة بطريقة الأداء كانت رائعة".

واعترف المدير الفني الإسباني:" مازلت أتعرف على اللاعبين، وكيف يمكنني مساعدتهم أكثر، وماهى الأولويات بالنسبة لهم، ليكونوا أكثر امانًا عندما يكونوا على أرض الملعب".

وشدد:" لقد بدأنا للتو، فقط منذ ثلاثة أيام، حاولنا وضع بعض الأشياء في مكانها، وأعتقد أن معظمها كان جيدًا اليوم".

وأكد:" هدفي الوحيد الأن هو مراجعة المباراة، وإيجاد الحلول للعب بشكل أفضل، والهجوم جيدًا، وتقليل إستقبال الأهداف في شباكنا من الهجوم المعاكس، والدفاع بشكل أفضل، وتجهيز تدريبات جيدة لتحسين الأوضاع".

وأتم:" هذا كل شئ، أنا لا أنظر للمباريات ضد تشيلسي أو مانشستر يونايتد، وفي الوقت الحالي، نفكر في الجمهور، ونحن بحاجة إلى إحداث تغيير الأن".

وكان ارتيتا قد تم تعيينه مديرًا فنيًا لأرسنال، بعد أن كان مساعدًا لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي، بعد غقالة يوناي إيمري المدير الفني السابق للمدفعجية.