كلوب: الدفاع أمام تراوري أكثر صعوبة من فاردي

الأحد 29 ديسمبر 2019 02:13:40
testus -US

أصر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أنه دائما ماكان يعلم أن أداما تراوري، جناح وولفرهامبتون، سيصبح نجمًا.

وقبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، غدًا الأحد، في الجولة الـ20 من البريميرليج، نقلت شبكة«سكاي سبورت» الرياضية، تصريحات كلوب الذي اعترف أنه طالما كان تراوري على راداره، حيث قال:" لقد وجد مديره الفني أخيرًا، الذي وجد مكانًا له".

وأشار:"لقد كان تراوري استثنائيًا في ميدلزبره، ولكن كان يجب على شخص ما أن يعطيه المعلومات الصحيحة، إنه موهبة كبيرة للغاية، لم تكن أبدًا لتظن أنه هذا الشاب الصغير، ولكنه مازال صغيرًا جدًا، والأن وجد المدير الفني المناسب، لقد كان واضحًا أنه سيحدث يومًا ما، وقد تحقق الأن، وهو أمر جيد لوولفرهامبتون".

وأكد: "تراوري خطير للغاية، ففي المساحات الواسعة من الصعب الدفاع أمام جيمي فاردي، ولكنني أود ان أقول أن تراروي أكثر صعوبة للدفاع أمامه، لأن سرعته استثنائية".

يذكر أن تراوري هو خريج اكاديمية برشلونة، وقد عانى من أوقات صعبة في أستون فيلا وميدلزبره، قبل ان يلفت إنتباه نونو سانتو المدير الفني الحالي للذئاب.

ونجح وولفرهامبتون في الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، في عام 2018، واستطاع تراوري تسجيل 5 أهداف في جميع المسابقات، بما في ذلك 3 أهداف امام مانشستر سيتي.