بيانيتش يطالب جماهير يوفنتوس بالتوقف عن انتقاد الفريق

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 00:54:33
testus -US

طالب البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، جماهير اليوفي بإيقاف الانتقادات الموجهة للفريق، بسبب النتائج والأداء هذا الموسم.


ويحتل يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي في آخر 8 مواسم، وصافة جدول الترتيب هذا الموسم برصيد 42 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن إنتر ميلان المتصدر.

وخسر يوفنتوس لقب كأس السوبر الإيطالي الشهر الجاري أمام لاتسيو بنتيجة 3-1 في المملكة العربية السعودية.

وقال بيانيتش في تصريحات لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية: "نعتذر للجماهير عند عدم العودة بكأس السوبر إلى إيطاليا، فما زلت أشعر بالغضب من الطريقة التي خسرنا بها هذا النهائي".

وأضاف: "من المهم أن نستمر في استخدام غضب الجماهير لحثنا على المضي قدما لأنه قد يكون بمثابة حافز إضافي لتقديم المزيد".

وتابع: "لا يجب أن يتم انتقاد يوفنتوس بشكل كبير للغاية، حيث إننا في صدارة جدول ترتيب السيري آ وتأهلنا لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا".

وواصل: "أفهم أيضا خيبة أمل جماهيرنا التي كانت تنتظر 20 عاما للفوز بدوري أبطال أوروبا، ولقد اقتربنا كثيرا في الماضي لأننا الآن من بين أفضل الفرق في أوروبا".

وأوضح: "أطلب من الجماهير أن يثقوا بنا، فلا أعتقد أننا مهووسون بكأس السوبر".

وتطرق بيانيتش للحديث عن مستوى الفريق تحت قيادة المدير الفني الحالي ماوريسيو ساري، معلقا: "لقد اعتدنا على بعض الأمور التكتيكية في 5 سنوات مضت مع ماسيميليانو أليجري، في حين أنه تغيرت أشياء كثيرة مع ماوريسيو ساري، فيجب علينا التعود على المدرب الجديد وأن يعرفنا بشكل جيد".

وأتم: "لن أكون متشائما للغاية بشأن وضعنا الحالي، لأننا في النهاية نراعي جميع أهدافنا، وسوف ترون يوفنتوس الحقيقي في فبراير أو مارس المقبل، لأن هذا النادي معتاد على الفوز وسيواصل القيام بذلك".