سواريز يرفض أموال الدوري الصيني ويتمسك بالبقاء مع برشلونة

الأربعاء 1 يناير 2020 23:49:07
testus -US

رفض الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، عرضاً للانضمام للدوري الصيني خلال الصيف الماضي، وفقاً لما ذكرته تقارير صحفية، يوم الأربعاء.


سواريز (32 عاماً) انضم لبرشلونة في صيف عام 2014، وعلى مدار السنوات الماضية كان المهاجم الأول في التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أكدت أن سواريز رفض عرضاً مالياً ضخماً للانتقال لأحد أندية الدوري الصيني الصيف الماضي، دون الكشف عن هوية النادي.

وأوضح المصدر أن سواريز لا يزال يشعر بأنه قادر على العطاء مع برشلونة، ويؤجل خطوة الانتقال إلى الدوري الصيني أو الأمريكي لما بعد موسمين قادمين على أقل تقدير.

وتأتي هذه التقارير على الرغم من المساعي الحثيثة من جانب إدارة البارسا للتعاقد مع مهاجم شاب، ليكون بديلاً على المدى الطويل لسواريز.

وارتبط البارسا خلال الشهور الماضية بالتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاحم فريق إنتر ميلان، إذ يعد المرشح الأول لخلافة سواريز في قلعة "كامب نو".

وواصل سواريز سجله التهديفي المتميز مع برشلونة خلال الموسم الحالي، إذ خاض 21 مباراة بكل المسابقات أسهم خلالها بـ22 هدفاً بتسجيله 13 هدفاً وتقديمه لـ9 تمريرات حاسمة.