نقابة كلية الطب بجامعة عدن تكرم البحث الفائز بالمركز الأول لأطباء الإمتياز

الأربعاء 6 ديسمبر 2017 02:53:45
testus -US
محمد مساعد صالح

حقق أطباء الأمتياز ببحثهم الموسوم بعنوان " الأداء السريري في الطب.. فجوة ونقص الخريجين الجدد من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن 2017م" المركز الأول بجائزة المؤتمر العلمي الأول لأطباء الأمتياز وذلك ضمن تنافس ثمانية أبحاث علمية شارك فيها (36)طالب وطالبة من المستويين الخامس والسادس بثمانية أبحاث قدمت خلال جلستين في المؤتمر العلمي الأول الذي انعقد في 25 ديسمبر 2017م  .

وقالت د/ايمان حاج عوض  نحن سعداء بتحقيقنا المركز الأول وكنا متفائلين بأن بحثنا سيحوز مكان متقدم كون البحث يركز على أهم شريحة يجب ان نعتني بها وندرس اشكالياتها وحاجاتها ونبحث عنها لايجاد حلول عبر البحث العلمي بحكم انه الأداة الانسب لمعالجة المشاكل التي تواجه الدارسين او الخريجين او غيرها وفقا لما يختاره الباحث او فريق البحث.

واضافت ان نجاح اختيار الموضوع لا يكفي لتحقيق التميز، مالم يكن هناك جهد وارادة وعمل حقيقي ايضا توافر الدعم والاسناد الإبداعي والجماعي وهذا ما كان ولا مسناه من الأهل والكلية بشكل عام، وعملنا على مدى أشهر حتى خرجنا ببحث علمي نحن نفخر به، وعبرت نيابة عن فريقها عن شكرهم وتقديرهم لكل من دعمهم وساعدهم في الاسرة والكلية واللجان التي اشرفت عليهم وتابعت عملهم أول بأول الى اعلان فوزهم بالمركز الأول وصولا الى هذا التكريم من قبل نقابة الهيئة التدريسة والمساعدة لكليتنا التي نعدها سر ومصدر نجاحنا.

واكدت على مواصلة اهتمامهم في مجال البحث العلمي وخدمة الكلية والجامعة حاضرا ومستقبلا.  الجدير ذكره أن الطلاب المشاركين بالبحث الفائز بالمركز الأول هم:  عبير إبراهيم منصور، إلهام أحمد عبدالله، إيمان حاج عوض، منة الله أكرم أحمد، نوف أرمان الصغير، محمد علوي محمد، صالح محمد الجبل.