قائد الحزام الأمني بلحج يلتقي السلطة المحلية لتقييم الوضع الأمني في المحافظة

الأربعاء 6 ديسمبر 2017 18:30:00
testus -US
المشهد العربي/ صقر اليافعي

ناقش قائد الحزام الأمني بمحافظة لحج جلال الربيعي اليوم مع مسؤولي السلطة المحلية والأمنية بالمحافظة - الوضع الأمني العام والاختلالات الأمنية وسبل معالجتها بما يصب في مصلحة المحافظة والمواطن.
وتطرق الربيعي إلى الدور الممكن الذي يجب أن يقدم من الأجهزة الأمنية بالمحافظة كشرطة وحزام أمني ضمن عمل تنسيقي تكاملي مع السلطات المحلية ، كي تعيش المحافظة الاستقرار الأمني الذي بذل الجميع فيه جهود وتضحيات.
من جانبه أثنى أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عوض الصلاحي، على الجهود الأمنية التي بذلت في كل مديريات محافظة لحج من قبل الأمن والحزام الأمني، مشدا على بذل المزيد من العطاء الأمني والتنسيقي مع كل الجهات المعنية والمتخصصة ليصبح كل فرد في المجتمع عنصرا فاعلا مع الأجهزة الأمنية لتنعم المحافظة بالأمن والاستقرار.
كما ناقش اللقاء أهمية تفعيل القضاء والنيابة في كل مديريات المحافظة لتخفيف العبئ والضغط على الأجهزة الأمنية.
حضر اللقاء مستشار محافظ لحج لشؤون الدفاع والأمن العميد أحمد طماح ونائب مدير أمن لحج العميد علي باعامر وقائد الحرس محافظ لحج العقيد نجيب سالم معنس والعميد الأمني راجح نصور ومدير عام مديرية المفلحي الأستاذ عمار الحمدني ومدير عام الإعلام بمحافظة لحج سعدان مسعد اليافعي وعدد من الشخصيات الأمنية والعسكرية في لبعوس يافع.