الترجي يريح نجومه في موقعة القبائل تحسبا لقمة الدوري التونسي

الجمعة 31 يناير 2020 17:31:07
testus -US

قرّر معين الشعباني، المجير الفني للترجي، إعفاء معظم لاعبي الفريق الأول من المشاركة في المواجهة أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري،المقررة إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الشعباني بسبب رغبته في الحفاظ على الجاهزية البدنية لنجومه؛ وذلك تحسبا لمباراة القمة أمام الاتحاد المنستيري، التي ستدور يوم الأربعاء المقبل، بملعب رادس، والمؤجلة من الجولة الـ11 للدوري التونسي.

ويسعى الترجي، متصدر الدوري التونسي، لتحقيق الفوز أمام الاتحاد المنستيري، ملاحقه المباشر في الترتيب العام، وهو ما سيمكنه من توسيع الفارق معه لـ9 نقاط كاملة.

ويغيب عن الترجي 8 لاعبين في موقعة القبائل، وهم إلياس الشتي وعبدالقادر بدران ومحمد علي اليعقوبي وفوسيني كوليبالي وعبدالرؤوف بن غيث وبلال بن ساحة وعبدالرحمان مزيان وحمدو الهوني.

ويأتي قرار الشغباني بعد أن ضمن الترجي حامل لقب دوري الأبطال في آخر نسختين صدارة المجموعة الرابعة والتأهل لربع النهائي، رفقة الرجاء المغربي

وضمت بعثة الترجي التي سافرت اليوم الجمعةـ للجزائر 20 لاعبا وهم:

حراس المرمى: معز بن شريفية ورامي الجريدي والصدقي الدبشي.

خط الدفاع: سامح الدربالي وإيهاب المباركي وحسين الربيع ومحمد أمين بن حميدة وشمس الدين الذوادي وخليل شمام ومحمد أمين توغاي.

خط الوسط: محمد علي بن رمضان وكوامي بونسو وفادي بن شوق ومحمد أمين المسكيني.

خط الهجوم: يوسف العبدلي ورائد الفادع وماهر بالصغير وطه ياسين الخنيسي وإبراهيم واتارا ومحمد علي بن حمودة.