تقرير.. بايرن ميونخ يتحرك للتعاقد مع نجم ليفربول «المثالي»

الثلاثاء 11 فبراير 2020 02:10:31
testus -US

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن بايرن ميونخ الألماني، يريد التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، وذلك لدعم صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة «ذا صن» إن الفريق البافاري يريد من البرازيلي فيرمينو ترك الليفر في الصيف المقبل لمساعدة الفريق في الحقبة الجديدة التي يقوم بها النادي من أجل الهيمنة على البطولات في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هانز فليك المدير الفني للفريق البافاري يعتقد أن اللاعب البرازيلي صاحب الـ28 عامًا هو "اللاعب المثالي" لتعزيز هجوم ميونخ بجانب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي يبلغ من العمر 32 عامًا.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الألماني يرصد 75 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي، الذي يعتبر أحد أعمدة الفريق التاريخي للريدز الذي أعاد النادي لمنصات التتويج على المستوى الأوروبي والعالمي، ويقترب بشدة من إعادة لقب الدوري الإنجليزي بعد قرابة 30 عامًا.

وأكملت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونخ لا تزال تضع أنظارها تجاه الألماني ليروي ساني، نجم مانشستر سيتي، للعب بجانب فيرمينو.

ويقدم فيرمينو دورا مهما في الخط الهجومي للريدز بجانب كلا من محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، يلعب حلقة الوصل في هجوم الريدز.

وسجل فيرمينو 8 أهداف فقط في الموسم الحالي من البريميرليج، فيما صنع 7 تمريرات حاسمة مع الريدز ليحتل بهم المركز الثالث في ترتيب أكثر اللاعبين صناعة تمريرات حاسمة في الدوري.