مؤسسة مياه ساحل حضرموت تعد الأهالي بصيف طيب

الأربعاء 18 مارس 2020 20:43:43
testus -US

أشاد المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت، المهندس وهيب يسلم غانم، بدعم السلطة المحلية بالمحافظة للمؤسسة الذي أسهم في تخفيف كثير من أعبائها والتزاماتها المالية.

ووعد غانم المواطنين بصيف طيب، لافتا إلى عدد من المشاريع التي دخلت الخدمة، ومن بينها إنجاز حفر أربعة آبار، وتدشين العمل في الخطين الناقلين إلى المكلا من حقلي ثلة وزمن، مؤكدا أنها ستحدث نقلة نوعية في تموينات المياه.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم الأربعاء، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة سالم أحمد بن دغار، وعضو الجمعية الوطنية، نائب رئيس لجنة الخدمات، الأستاذ عوض أحمد بن جميل إلى المؤسسة ولقائهما بمديرها العام.

ونوه المهندس غانم بالجهود الكبيرة لعمال المؤسسة، على الرغم من عدم حصولهم على الكثير من مستحقاتهم، مشيرا إلى أن تلك الجهود أثمرت استقرارا نسبيا في تموينات المياه، وحدت كثيرا من طفح المجاري .

وقال: إن المؤسسة لا تتلقى أي دعم مركزي، وتعاني عجزا ماليا، اضطرها لتأخير سداد مستحقات موظفيها، وإيجارات السيارات التي تستخدمها في عملها.

وثمنت قيادة انتقالي حضرموت الجهود المخلصة والمثمرة لإدارة وعمال مؤسسة المياه بساحل حضرموت، معبرة عن دعمها ومساندتها للمؤسسة في استخلاص مستحقاتها المالية المركزية. واستنكرت تعنت حكومة الشرعية في صرف تلك المستحقات.