إنتر ميلان يضع فيرنر في مقدمة أهدافه بدلاً عن مارتينيز

الأربعاء 25 مارس 2020 02:59:15
testus -US

يستعد نادي إنتر ميلان الإيطالي ، لوضع خارطة طريق استعداداً لرحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بنهاية الموسم الحالي وذلك باستهداف بعض المهاجمين المميزين في أوروبا، على رأسهم تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج الألماني.

وارتبط اللاعب الدولي الأرجنتيني بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، الذي يسعى بقوة لجلبه إلى ملعب "كامب نو" الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الإنتر وضع فيرنر على رأس قائمة أهدافه في الميركاتو الصيفي، وأن مسؤولي الإنتر سيتحركون نحو المهاجم الدولي الألماني، حال رحيل مارتينيز صوب البارسا.

ويعد فيرنر (24 عاما) أحد الأهداف الرئيسية لعدة أندية أوروبية، على رأسها ليفربول الإنجليزي، الذي يخطط هو الآخر لضمه برغبة من المدرب الألماني يورجن كلوب.

وسيتحتم على "النيراتزوري" خوض منافسة شرسة مع "الريدز" وباقي الأندية الراغبة في ضم فيرنر، لا سيما في ظل التقارير التي تشير إلى رغبة لايبزيج في الحصول على مقابل مادي مرتفع نظير التخلي عن اللاعب.

ويقدم فيرنر أفضل مستوياته على مدار مسيرته هذا الموسم، إذ سجل حتى الآن 27 هدفا خلال 36 مباراة بكافة البطولات في الموسم الحالي، من بينها 21 هدفا في البوندسليجا.

في المقابل شارك مارتينيز (22 عاما) في 31 مباراة مع إنتر ميلان بمختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 4 أهداف.