مبادرة كن إنسان تنظم حفلاً فنياً توعوياً بالعاصمة عدن

الأحد 31 ديسمبر 2017 17:38:00
testus -US
المشهد العربي - عدنان الحاج

نظمت مبادرة كن إنسان حفل توعوي برعاية  المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء امس السبت، 30/12/2017

حفلاً فنياً توعوياً في حديقة مطعم الحمراء بمديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، بمشاركة  مشروع بصمة انسانية شعبية وشبابية واسعة تقدمها رئيسة المبادرة بثينة العمري  بمساندة  هيئة رئاسة المجلس الانتقالي - رئيسة الدائرة الثقافية الدكتورة منى باشراحيل.

خلال الحفل قدم مبادرة كن إنسان بمشروع لهم بصمة إنسانية العديد من الفقرات الغنائية والعمل المسرحي  جرى إشهار فريق "بصمة إنسانية" لمجموعة من شباب عدن المبدع، وتقديم رسالة الحفل الهادفة إلى توعية الشباب والأسر بمخاطر حمل السلاح.

كما تخلل الحفل تقديم عدد من الفقرات الفنية المتنوعة شملت الغناء والرقص والمسابقات الثقافية، إضافة إلى فقرة الحفل الرئيسية وهي مسرحية متميزة بعنوان "كن إنسان".

وتميز العمل المسرحي "كن إنسان"، بإبداع الشباب والرسالة الإنسانية التي يحملها ذلك العمل حول نتائج الاستخدام العشوائي للسلاح.

وقالت رئيسة المبادرة بكلمة لها أن مبادرتنا  الإنسانية هي تطوعية نقوم بها تحت سقف واحد وعمل مستند بيد واحدة

ونسعى من خلالها إلى استرجاع الروح الطيبة الإنسان. 

وبصمتنا الإنسانية هي عمل تطوعي شبابي من الشباب الفعال أنشط والذي من خلالها تتطرف على الوضع الراهن وأثر على نفسياتهم وسلوكيات الأفراد خاصة من بعد الحرب وما ألا إلية الأوضاع من أ سلبيات في عدن لم تكن موجودة ضارة حمل السلاح ومن أجل هذا عزمنا وتحدنا بأن نرد لعد الجميل  وأن نحيي محافظة عدن الحبيبة التي تربينا فيها على أرضها وترابها الطاهرة وكلنا من خيراتها..فلا نسمح بأن يمسه سوى...

وختتم الحفل بتوزيع الهديا وشهائد التقديرية للفريق. .ولطاقم والمؤسسات..التي انظمت للمبادرة..