”عمّار العزكي” ينضم إلى قائمة أكثر الشخصيات تداولًا في اليمن

الثلاثاء 2 يناير 2018 13:29:01
testus -US
متابعات

تصدّر اليمني الشاب "عمّار العزكي" قائمة أكثر الشخصيات تداولًا في اليمن، خلال العام 2017، وفق ما أعلنته وكالة "Yemen Icon". 

و تمكن العزكي من الانضمام إلى قائمة أكثر الشخصيات اليمنية المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء Twitter، أو Instagram، كما احتل صدارة قائمة البحث عبر موقع جوجل، و يوتيوب للفيديوهات. 

و كان عمّار العزكي قد تخرج من الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، و أطلق أول أغنياته المنفردة بعنوان "حب العرب" و التي اهداها إلى بلاده، حاصدًا أكثر من مليون مشاهدة خلال فترة قياسية.  و بالإضافة إلى أنشودة "رمضان كريم" للشهر الفضيل، تعاون عمّار مع سفير الألحان فايز السعيد، في أغنية "اللهم لا شماتة"، علمًا بأنه و من موقفه كفنان حرص على تسليط الضوء على أهل اليمن في ظل التحديات التي يواجهونها. 

كما أطلقت منظمة اليونيسيف أوبريت "يكفينا حرب" بمشاركة عدد من نجوم اليمن، إلى جانب عمّار العزكي، و ذلك بالتزامن مع يوم الطفل العالمي. 

الجدير بالذكر أن عمّار العزكي يعكف على وضع اللمسات النهائية على أول ألبوماته الغنائية، و الذي سيشمل مجموعة من الأغنيات و في مقدمتها اللهجة الحضرمية، حيث يسعى لتقديم الصورة الغنائية المناسبة و تعريف مرتقب للتراث اليمني الفني.