تقرير - كين وهالاند.. خطط ريال مدريد لتدعيم الهجوم

الجمعة 10 إبريل 2020 22:14:33
testus -US

يبحث ريال مدريد الإسباني، عن مهاجم جيد خلال الفترة المقبلة، وذلك لتعويض صفقة لوكا يوفيتش، التي تمت في الصيف الماضي، وأيضا لمساندة كريم بنزيما في خط هجوم الملكي.

وفي تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الجمعة، ذكرت خلاله أن ريال مدريد بدأ بالفعل في التجهيز للتوقيع مع مهاجم في الصيف المقبل، ومن المحتمل أن يكون الخيار المحتمل هو هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي.

وأعرب كين قبل أسابيع أنه لاعب طموح ، ويريد التطور وأشار إلى أنه ليس من المؤكد بقاءه مع توتنهام، وهو الأمر الذي تم تفسيره من قبل البعض على أنه إنذار شديد بالرحيل عن كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب السبيرز.

وأشارت الموندو في التقرير ذاته أن ريال مدريد يضع خيارا ثانيا لتدعيم هجومه، وهو إيرلينج هالاند اللاعب الشاب صاحب الـ19 عاما، والذي تعاقد معه بورسيا دورتموند في الانتقالات الشتوية الماضية.

واستطاع هالاند تسجيل العديد من الأهداف خلال هذا الموسم، وقدم أداءً رائعا منذ بداية الموسم سواء مع سالزبورج النرويجي أو بعد رحيله إلى دورتموند.

يذكر أن وكيل أعمال المهاجم النرويجي، مينو رايولا، قد صرح في وقت سابق أنه يسعى لتقديم صفقة قوية لريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية في ختام تقريرها، إلى أن ريال مدريد سيتعين عليه أن يتحرك بشكل جيد ويستثمر مبلغًا كبيرًا من المال للحصول على مهاجم من الثنائي لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

يذكر أن المنافسات في أوروبا وأغلب دول العالم توقفت الشهر الماضي بسبب جائحة كورونا المستجد "كوفيد 19" التي قتلت وأصابت عشرات الآلاف من البشر.