أرسنال يرغب في التعاقد مع مارتينز

السبت 11 إبريل 2020 23:30:55
testus -US

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي أرسنال الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع البلجيكي درايز ميرتنز مهاجم نابولي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» في تقرير لها اليوم السبت إن مسؤولي الجانرز لديهم رغبة في الحصول على خدمات اللاعب بشكل مجاني في الصيف المقبل، بعد فشل المفاوضات بين النادي الإيطالي وميرتنز لتجديد عقده.

وأضافت الصحيفة أنه كان من المتوقع اقتراب ميرتنز من توقيع عقد جديد من نابولي، ولكن المحادثات بين اللاعب و النادي انهارت وهذا يشير إلى اقتراب اللاعب من مغادرة الفريق في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن ميرتينز كان يُطالب بالحصول على مساعدة من قِبَل نابولي بشأن الغرامات التي وقعت على اللاعب بعد التمرد على أنشيلوتي مدرب الفريق السابق إلا أن البلجيكي لم يحصل بعد على موافقة أوريليو دي لورينتس بشأن تخفيض قيمة الغرامات وهو ما أوقف المفاوضات بين الطرفين.

وقام أوريليو دي لورينتس رئيس النادي بتناول وجبة الغداء مع لاعبه البلجيكي، ومن خلالها حصل رئيس النادي على موافقة شفهية من قبل اللاعب للتجديد، لكن حتى الآن لم يوقع البلجيكي على العقد ما يقربه من الرحيل مجاناً مع نهاية الموسم.