أوتو ريهاجل يهنئ فولر بعيد ميلاده الـ 60

الأحد 12 إبريل 2020 21:02:24
testus -US

وجه المدرب الألماني الشهير أوتو ريهاجل المدير الفني الأسبق للمنتخب اليوناني لكرة القدم التهنئة إلى لاعبه السابق رودي فولر بعيد ميلاده الستين والذي يحتفل به غدا الاثنين.

وقال ريهاجل /81 عاما/ في رسالة بصحيفة "بيلد آم سونتاج" الألمانية : "كنت مهاجما حقيقيا ، رأس حربة صريح".

وأضاف ريهاجل،الذي درب فى الدورى الألماني /بوندسليجا/ ،أن فولر كان يجمع بين صناعة اللعب وإنهاء الهجمات كما كان يتسم بالسرعة والقوة في التعامل مع الكرة وكان يستطيع التسديد بالقدمين اليمنى واليسرى. وقال ريهاجل موجها حديثه إلى فولر : "كنت تتقدم بشجاعة في الهجوم. باختصار : كنت مهاجما ممتازا على كل الأصعدة".

وكان ريهاجل استقدم فولر إلى صفوف فيردر بريمن في 1982 ونجحا سويا في جعل الفريق من فرق القمة بالدوري الألماني (بوندسليجا) .

وفي 1987 ، انتقل فولر إلى روما الإيطالي. وفي 1990 ، حقق النجم السابق أفضل إنجازاته بالفوز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم في إيطاليا 1990.

وقال ريهاجل عن فولر المدير الفني الأسبق للمنتخب الألماني والمدير الرياضي لباير ليفركوزن الألماني حاليا : "مع هذا ، كنت إنسانا ودودا دائما... كنت صادقا ومستقيما. كان لك رأي دائما".

ويتمتع ريهاجل بمسيرة تدريبية حافلة توجها في 2004 بقيادة المنتخب اليوناني إلى الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2004) بالبرتغال لتكون إحدى أكبر المفاجآت في تاريخ كرة القدم.