بيل: «العاشرة» هي أغلى بطولة في مسيرتي

الأربعاء 22 إبريل 2020 19:35:13
testus -US

قال جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، إن لقب بطولة دوري أبطال أوروبا العاشرة التي توج بها فريقه عام 2016، مع الملكي هى الأغلى في مشواره.

وأضاف بيل، في تصريحاته، عبر مقابلة بالفيديو مع شبكة بي تي البريطانية، والتي نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقب بطولة دوري أبطال أوروبا العاشرة التي توج بها فريقه عام 2016 هى الأغلى في مشواره، وكان لها مذاق خاص عنده، رغم الفوز بها ببطولتين في دوري الأبطال أخرها في 2018 على حساب البطل الحالي ليفربول".

وأشار: "دوري الأبطال 2016 كانت بطولة مختلفة، الشعور برفع هذه الكأس لأول مرة فريد من نوعه، وأيضًا بسبب الطريقة التي فزنا بها. كان كل شيء جديدًا ومميزًا".

وعن مباراة الفريق الموسم الماضي، أمام أياكس الهولندي والتي ودع بعدها الملكي، بطلوته المفضل، تابع بيل: "أعتقد أننا عندما لعبنا ضدهم، لم نعتقد أنهم كانوا جيدين كما أظهروا لاحقًا، كانوا منظمين للغاية وكانوا قادرين على اللعب على مستوى عال، لقد كانوا يعرفون جيدًا ما يجب عليهم القيام به، وما هو الدور الذي لعبه كل منهم، بصراحة، في مباراة الذهاب وقف الحظ معنا، لكن في العودة على ملعبنا قدموا عرضًا رائعًا وأذهلوا العالم، كان لديهم فريق رائع وحظوا ببعض الحظ السيئ الذي أخرجهم من الدور قبل النهائي".

وعن فريقه السابق توتنهام، قال: «قدموا بطولة رائعة، وكنت أتمنى أن يصلوا إلى المباراة النهائية، خلال جولات التصفيات كانت لديهم مباريات رائعة، وكذلك في الدور قبل النهائي، بالنسبة لي، كمشجع لتوتنهام ، كانت المباراة النهائية مخيبة للآمال بعض الشيء ولكن عليك أن تنظر بشكل أعم، وهو أنك وصلت إلى المباراة النهائية وقدمت أفضل ما لديك».