كاراجر لكلوب: تعامل بحذر مع سن صلاح

الأربعاء 22 إبريل 2020 19:59:05
testus -US

نصح جيمي كاراجر، مدافع نادي ليفربول الأسبق، الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الريدز، بشأن الصفقات التي يحتاجها من أجل تعزيز الصفوف في الموسم المقبل.

وقال كاراجر، في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" :"في رأيي ليفربول يحتاج لصفقتين، واحدة في الظهير الأيسر وواحدة أخرى في الهجوم وربما لن تكون لصاحب اسم كبير".

وأضاف: "إذا نظرت للتشكيل الأساسي، أعتقد أننا سنجد صعوبة في اختيار العناصر التي من الممكن إضافتها".

وتابع: "أعتقد أن ليفربول كان محظوظًا خلال السنوات الماضية بعدم إصابة أفضل لاعبيهم خاصة في خط الهجوم، ولكني أرى أنّه يجب على النادي التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد من أجل منافسة صحية لصالح الفريق".

وأشار: "على سبيل المثال في مركز الظهير الأيسر، هناك فقط أندي روبرتسون، لذلك أعتقد أن الفريق بحاجة إلى صفقة جديدة في هذا المركز وتكون هناك منافسة".

وواصل: "في خط الهجوم كذلك، يحتاج ليفربول للتعاقد مع مهاجم جديد لتكون هناك بدائل كافية للثلاثي الهجومي، لأن وجود أوريجي فقط غير كافٍ، ولهذا تم الربط بين النادي وفيرنر".

وشدد: "على كلوب التعامل مع معدل أعمار الثلاثي الهجومي (صلاح وماني وفيرمينو) بحذر لأنهم سيدخلون أعوامهم 28، 29، 30 والمهاجمون عادة لا يصلون إلى عامهم 33 أو 34 بنفس المستوى".

واختتم: "أعتقد أنه على ليفربول إنفاق مبالغ كبيرة من أجل الحفاظ على مستواهم الفني والاستمرار في المنافسة على جميع البطولات".